تحميل العاب مجانا - تحميل لعبة رجل العصابة Grand Theft Audi PI


تحميل لعبة رجل العصابة Grand Theft Audi PI

عن اللعبه

اليكم اليوم علي موقعنا تحميل العاب لعبة رجل العصابة Grand Theft Audi PI هانس هو رجل عصابات شرير في الأيام الأخيرة قضى مدة حبس بالسجن و خرج من السجن .
 و طبعاً لم يجلس لإضاعة الكثير من الوقت بل على الفور بدأ بالتحرك من أجل جمع أفراد عصابته القديمة و الهدف واضح هو العودة الى الأفعال الإجرامية السابقة التي دخل بسببها إلى السجن في الطريق بطلنا سوف يواجه افراد العصابات المعادية و كذالك رجال الشرطة ..
مهمتك هي مساعدته في القتال و الخوض في الحروب من اجل سحق اي اعداء في الشارع أيضاً في لعبة رجل العصابة Grand Theft Audi PI .
مهمتك الرئيسية هي جمع المال و بأي وسلية كانت اذا طلب منك قيادة السيارات لمسافات طويلة لا تتردد وقم بقيادتها اسحق كل من يقف بوجهك في الطريق وحاول الوصول الى الوجهة المطلوبة من اجل الفوز في هذا التحدي الخطير الذي يواجهك ..
 و تذكر في كل مراحل اللعبة انك في الشراع و رجل عصابات خطير مطلوب للعدالة و للعصابات المعادية لهذا فـ الخطر يحيط بك من كل جانب كن حذر جداً في المواجهة و خوض التحدي و مهمات إشتد الخطر دع الشجاعة و القوة تكون هي الفيصل .
حملها الان من خلال موقعنا تحميل العاب مجانا واليك بعض الصور التوضيحيه من داخل اللعبه





ارجو ان تسعدو باللعبة الرائعة فهذه معلومات فقط عن اللعبة
التصنيفات :
تحميل العاب ، تحميل العاب اكشن ، تحميل العاب فلاش ، العاب مجانا ، العاب سيارات ،العاب بنات . العاب مهمات , العاب كوره , العابذكاء , العاب متنوعه ,  
                                                                              للتحميل
                                                                        اضغط هنـــــــا

0 التعليقات: