تحميل العاب مجانا - لعبة طريق الموت

لعبة طريق الموت

عن اللعبه

لعبة طريق الموت هي لعبة فريدة من نوعها ومن أفضل العاب سيارات اكشن التي يمكن الاستمتاع بها. اللعبة رائعة جدا و هي عبارة عن قيادة السيارة الخاصة بك بأقصى سرعة في طريق مظلم ويوجد وحوش على طول الطريق .
وكل ما تستطيع فعلة هو استخدام ضوء السيارة في السير وأيضا استخدام اقصى سرعة لديك من اجل البقاء على قيد الحياة ومن اجل النجاة. 
اللعبة رائعة جدا وتتضمن العديد من السيارات التي يمكنك استخدامها وأيضا تحتوي على العديد من المستويات التي يمكنك الاستمتاع بها. اللعبة رائعة جدا وتتدرج مستوياتها في الصعوبة حيث ان المستويات المختلفة تختلف عن بعضها البعض. 
اللعبة رائعة جدا وتختلف عن العديد من العاب سيارات اكشن الشائعة ويوجد العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك الاستمتاع بها واكتشافها بنفسك حيث ان المغامرات في اللعبة رائعة جدا ومشوقة وقد تقضى وقت كبير جدا في اللعب حيث ان اللعبة رائعة جدا ومسلية.قم الان ببدء السباق واستخدام اقصى سرعة لك من اجل النجاة. 
طريقة اللعب 
قم باستخدام الأسهم في لوحة المفاتيح من اجل التحكم في اتجاه السيارة ويمكنك استخدام زر المسافة في استخدام خاصية قوه الدفع للسيارة
العبها الان من خلال موقعنا تحميل العاب مجانا




ارجو ان تسعدو باللعبة الرائعة فهذه معلومات فقط عن اللعبة
التصنيفات :
تحميل العاب ، تحميل العاب اكشن ، تحميل العاب فلاش ، العاب مجانا ، العاب سيارات ،العاب بنات . العاب مهمات , العاب كوره , العاب ذكاء , العاب متنوعه ,  
         
                                                                    
       قم بعمل اعجاب لصفحتنا على الفيس بوك 

0 التعليقات: