تحميل لعبة Plants vs Zombies 2 للاندرويد

تحميل لعبة Plants vs Zombies 2 للاندرويد
عن اللعبة
اهدي لكم اليوم اللعبة الرائعة والجميلة جدا والمسلية والتي حازت علي إعجاب الملايين علي موقعنا تحميل العاب مجانا فقد قامت شركة Electronic Arts بتوفير لعبتها Plants vs Zombies 2 الجزء الثاني على منصة اندرويد مجانًا هذه المرة..
وذلك بعد توفرها على أيفون وايباد في وقت سابق، ومن الواضح بأن اللعبة تأتي بنمط مشابه تماما للجزء الأول لكن مع مراحل وأدوات جديدة ومتعددة ويتوقع لها النجاح أيضا بعد تصدر الجزء الأول منها ترتيب أفضل العاب للاندرويد
الأمر الأبرز الذي تم ملاحظته هو توفر لعبة Plants vs Zombies 2 بشكل مجاني على عكس الجزء الأول الذي كان مدفوعًا، وبالعودة إلى الحديث عن نمط اللعبة لمن لا يعرفها، فهي لعبة دفاعية إستراتيجية قتالية بمراحل متعددة مع الكثير من المؤثرات المرئية والصوتية المضحكة،
بحيث يجب حماية نفسك بواسطة النباتات (زهور، خضروات ..الخ) من غزو “الزومبي” باستخدام وسائل دفاعية متعددة وتحضيرها في كل مرحلة للدفاع عن منطقتك. ومثل اي لعبة دفاعية يأتي الأعداء وهنا يتمثلون بـ “الزومبي” بشكل حملات أو دفعات وكل شخصية منها تقوم بشيء معين منها من يقفز ومنها ما يطير ..
وعلى هذا الأساس يجب تحضير النبات للدفاع بشكل جيد والانتقال لمراحل متقدمة، كما يجب جمع النقود وشراء الطاقة ورفعها كما يجب جمع المفاتيح في المراحل الجانبية بالإضافة الى جمع النجوم للانتقال إلى عالم آخر بمراحل جديدة مع الإشارة إلى إمكانية شراءها بواسطة المال عبر سوق بلاي.
طريقة اللعب
سهلة جدا حيث يتم التحكم بلعبة Plants vs. Zombies 2 من خلال عمليات اللمس على الشاشة (هاتف ذكي او حاسب لوحي اندرويد) لتشغيل اللعبة ستحتاج الى نظام تشغيل اندرويد 2.3 او أعلى في اي جهاز اندرويد (هاتف او لوحي) بمعالج 1 ميجا بشريحة ARMv7، وذاكرة وصول عشوائية 1 ميجا بايت، ويجب توفير مساحة 184 ميغابايت بطبيعة الحال.
حملها الان تحميل العاب مجانا واستمتع بها واليك بعض الصور التوضيحيه من داخل اللعبه





وبعد ان تعرفنا علي اللعبة اتمني ان تعجبكم وتحوز علي رضاكم
للتحميل
اذا اعجبك الموضوع

0 التعليقات: