تحميل لعبه هجوم الراهبه Nun Attack: Run & Gun.


تحميل لعبه هجوم الراهبه Nun Attack: Run & Gun.

عن اللعبه

 أعلنت شركة جوجل حسب تقيمها، كانت تضم القائمة لعبة Nun Attack والتي حققت ملايين من التحميلات في الداخل وخارج العالم العربي ، وألان قد تم إطلاق إصدار جديد للعبة في سوق بلاي بنظام الجري والقتال بالأسلحة تحت اسم Nun Attack: Run & Gun.
طريقة اللعب اللعبة سهلة و واضحة جدا ويعتمد على الجري والقفز لأسفل ولأعلى والانزلاق والرمي بالأسلحة التي سوف يتم التقاطها مع إمكانية شراء أو ترقية الأسلحة، وعمليات الشراء أو الترقية تحتاج إلى جمع النقود في اللعبة أو شراء في حال رغبتكم بالحصول عليها بشكل أسرع.
وما يميز اللعبة عن غيرها من الألعاب طريقة عرض الشخصيات الكرتونية واستخدامها للأسلحة مع المؤثرات في التصميم والصوت وطريقة قتل الأعداء مثل الوحوش أو الهياكل العظمية التي ستظهر ضمن المراحل المتعددة للعبه .
التحكم باللعبة سهل وسلس جدًا، بعمليات اللمس على الشاشة سوف يتمكن المستخدم من القيام بكافة الحركات وسيتم عرض طريقة اللعب بها بشكل واضح.
لعبة Nun Attack: Run & Gun  مجانية وهي متاحة في سوق بلاي مع وجود مميزات شراء مدفوعة غير إجبارية وهي لترقية أو شراء الأسلحة وتقليل الزمن والجهد للوصول إلى نهاية اللعبة، كما يمكن الحصول على المزيد من النقود الوهمية في اللعبة عند تسجيل الدخول بواسطة حساب فيس بوك.
قد تكون لعبة Nun Attack حازت على لقب ضمن أفضل العاب اندرو يد للعام 2012 حسب تقييم شركة جوجل، لكن قد يكون الإصدار الجديد من لعبة Nun Attack: Run & Gun أيضا من المرشحين للحصول على لقب من ضمن أفضل العاب اندرو يد للعام 2013. حملها الان من خلال موقعنا تحميل العاب مجانا واستمتع وعيش احلي الأوقات مع اللعبة بمؤثرتها الصوتية الرائعة واليك بعض الصور التوضيحية من داخل اللعبة




من متطلبات اللعبة لكي تعمل على أجهزة اندرويد (هاتف أو حاسب لوحي) يجب توفر إصدار اندرويد 2.3.3 او أعلى ويبلغ حجم اللعبة 25 ميجابايت، ويمكن تحميل اللعبة من سوق بلاي 

   ارجو ان تسعدو بالتطبيق الرائع فهذه معلومات فقط عن التطبيق
التصنيفات :
تحميل العاب ، تحميل العاب اكشن ، تحميل العاب فلاش ، العاب مجانا ، العاب سيارات ،العاب بنات . العاب مهمات , العاب كوره,العابذكاء , العاب متنوعه , العاب اندروبد , تطلبقات اندروبد
للتحميل
اذا اعجبك الموضوع

0 التعليقات: