تحميل العاب مجانا - تحميل لعبة قيادة الطائرات SteelSky



تحميل لعبة قيادة الطائرات SteelSky



عن اللعبه


اليكم اليوم اعزائي الكرام افضل العاب الحرب لعبة قيادة الطائرات SteelSky ففى هذه اللعبة استعد لتكون قائد طائرة حربية قوية مليئه بالاسلحة الفتاكة والجباره التى سوف تقاتل بها عدوك لتدمرة وتحطيمه قبل ان يدمرك امام العديد من المهمات التى سوف تكون انت قائدها وسوف يتم الاعتماد عليك من قبل قوات الجيش اعتماد كامل لما تحمله من خبره من خلال عده الحروب التي خضها من قبل واصبت فيها كفائتك .

ومهمات قد خوضتها من قبل و اعتمدوا عليك فيها وحققت نجاح باهر ايضا وانت فى لعبة قيادة الطائرات SteelSky يجب ان تحقق على الاقل نفس النجاح او اضعافة ..


فكل شىء مهيئ لك من اسلحة وصواريخ وعدة طارات مجهزة بالكامل وفريق يتتبع حركات عبر اجهزة الرادار اعلى الشاشه سوف تجد كلمه اسمها “Killed” اذا كانت دخلت اللعبة ولم تقتل اى طائرة حتى اللحظة اذن سوف تجدها صفر اما اذا وجدتها اعلى من ذلك فاعلم ان هذا رصيد عدد الاهداف التى تم تدميرها بواسطتك ايها البطل المغمار ام اسفلها سوف تجد “Scores” وهو يحسب لك عدد النقاط التى حققتها لتتميز بها عن غيرك من الذين لعبوا معك او مثلك اللعبة .

الان اتركك لتحميل اللعبة والاستمتاع بكل ما فيها من اثارة و اكشن بحجم 84 ميجا بايت من خلال موقعنا تحميل العاب مجانا واليك بعض الصور من داخل اللعبه

ارجو ان تسعدو باللعبة الرائعة فهذه معلومات فقط عن اللعبة
التصنيفات :
تحميل العاب ، تحميل العاب اكشن ، تحميل العاب فلاش ، العاب مجانا ، العاب سيارات ،العاب بنات . العاب مهمات , العاب كوره , العاب ذكاء , العاب متنوعه ,  
                                                                              للتحميل
                                                                        اضغط هنـــــــا

0 التعليقات: