تحميل العاب - تحميل لعبة مقاتل الوحوش Arcane Weapon


تحميل لعبة مقاتل الوحوش Arcane Weapon

عن اللعبه

اليكم اليوم لعبة قتالية رائعة جداً وهي لعبة مقاتل الوحوش Arcane Weapon ففي أحد الأيام وبدون سابق إنذار قامت مجموعات كبيرة من الوحوش بالهجوم على كوكب الأرض .
وهدف هذه الكائنات الشرسة  واضح لها فانها تقتل و تدمر و تخرب فقط من اجل نشر الشر و القضاء على الأبرياء و الضعفاء والابرياء .
و أنت الفارس البطل الشجاع الذي سوف تقوم بالوقوف في وجه هذه الوحوش المجرمه و العمل على سحق الكثير من الوحوش و القضاء عليها حتى تمنع شرها من الإنتشار على كوكب الأرض الوطن الغالي .
 القتال في هذه اللعبة ليس قتال عادي بل هو مجموعة من الهجمات القتالية الشرسة على العدو و بسرعة كبيرة جداً من اجل القضاء عليه وسحق تواجده علي سطح كوكب الارض .
ويجب عليك في هذه اللعبة الرائعة التحلي بالقوة و الشجاعة و قاتل بكل قوة من اجل القضاء على كل الوحوش التي قامت بالهجوم على كوكب الأرض اللعبة للتحميل المجاني  و بحجم 6 ميجا فقط حملها الآن يا بطل من خلال موقعنا تحميل العاب مجانا واليك الصور التوضيحيه من داخل اللعبه




ارجو ان تسعدو باللعبة الرائعة فهذه معلومات فقط عن اللعبة
التصنيفات :
تحميل العاب ، تحميل العاب اكشن ، تحميل العاب فلاش ، العاب مجانا ، العاب سيارات ،العاب بنات . العاب مهمات , العاب كوره , العاب ذكاء , العاب متنوعه ,  
                                                                              للتحميل
                                                                        اضغط هنـــــــا

0 التعليقات: