تحميل العاب مجانا - تحميل اخطر واجمل العاب السباقات والمطاردات الرهيبة Burnout Paradise The Ultimate Box Excellence


تحميل اخطر واجمل العاب السباقات والمطاردات الرهيبة Burnout Paradise The Ultimate Box Excellence


معلومات عن اللعبه

اليكم اليوم لعبة من اروع العاب الساباقات والمطارادات وهي لعبة نضوب الجنة الشوط الخامس في السباق الرئيسي الإرهاق سلسلة لعبة الفيديو وعموما السابع. تم تطويره من قبل الفرقان الالعاب ونشرتها الفنون الالكترونية . وكان أفرج عنه في يناير 2008 للبلاي ستيشن 3 وإكس بوكس ​​360 و يوم 5 فبراير عام 2009 ل مايكروسوفت ويندوز . وأفرج أيضا على مخزن بلاي ستيشن في سبتمبر 2008 و عبر ألعاب إكس بوكس ​​لايف سوق على الطلب 25 أغسطس 2009 . وأضيف في وقت لاحق لهذه المكتبات من أعظم الفعالية و البلاتين الزيارات الألقاب.
يتم تعيين اللعبة في الجنة الخيالية " مدينة الفردوس " ، عالم مفتوح حيث يمكن للاعبين التنافس في عدة أنواع من السباقات. يمكن للاعبين أيضا المنافسة على شبكة الإنترنت، والذي يتضمن لعبة وسائط إضافية، مثل "الشرطة و اللصوص " . العديد من التحديثات لعبة مجانية إدخال ميزات جديدة مثل دورة والدراجات النارية وقت من اليوم. كما تحتوي اللعبة تنزيل المحتوى المدفوع في شكل السيارات الجديدة و خيالية " الجزيرة الكبيرة الأمواج " .
وكان في استقبال المباراة بشكل جيد من قبل النقاد ، مع المواقع النتيجة الإجمالية GameRankings الإبلاغ بمتوسط ​​درجة من 88 ٪ و ميتاكريتيك الإبلاغ بمتوسط ​​درجة من 88 من أصل 100. فاز في المباراة العديد من الجوائز في عام 2008، مع سبايك التلفزيون، صوتي غريب و جيم سبوت عن منح انها أفضل لعبة لتعليم قيادة السيارات . شعرت المراجعين كانت اللعبة شعور ممتاز من السرعة، و أثنى على اللعب المفتوح العالم ، للمرة الأولى في سلسلة الإرهاق .

تم تعيين نضوب الجنة في بيئة العالم المفتوح . اللاعبين لديهم الفرصة لإحراز تقدم في وتيرتها ومستوى ؛ اللعبة، خلافا للآخرين ، لم يتم تعيين الواقع إلى إطار اللعب جامدة [ 3 ] ووفقا ل أليكس وارد، المدير الإبداعي للعبة في مطور الفرقان الالعاب ، هذه اللعبة هو . و " التجديد الكامل " من سلسلة الإرهاق . وقال أيضا " لإنشاء حقا الجيل المقبل من اللعب، كنا في حاجة لخلق لعبة حقا الجيل المقبل من الألف إلى الياء ". [ 4 ] في البداية لم تكن مدرجة ليلا ونهارا دورات في اللعبة ولكن تحديث برنامج بعنوان " ديفيس " وأضاف هذا العنصر إلى اللعبة. للمرة الأولى في هذه السلسلة، و يتم الاحتفاظ بسجلات الآن على السائقين رخصة اللاعب، بما في ذلك الإحصاءات مثل اسرع وقت و تحطم أكبر ل كل شارع في اللعبة.
في المباريات السابقة الإرهاق ، " تحطم الوضع " ، وكان وضع المتفانية التي أعطيت لاعبين السيناريوهات التي للتسبب في أكبر تعطل. في انهاك الجنة ، " الوضع تحطم " ، التي تسمى الآن " شوتايم " ، ويمكن أن تبدأ في أي وقت ومكان في اللعبة. شوتايم لا تختلف عن التجسد السابقة من الوضع تحطم هو أن بدلا من تحطمها في تقاطع مزدحم ومشاهدة حادث تحطم تلعب بها ، شوتايم كنت قد ترتد السيارة في جميع أنحاء ل أطول فترة ممكنة لكسب النقاط. خلال سباق اللاعبين قد تتخذ الآن أي طريق للوصول إلى الوجهة. و التي [ 5 ] المسابقات و الأحداث الأخرى ببساطة عن طريق التوقف عند أي من إشارات المرور وتطبيق الفرامل و دواسة البنزين في نفس الوقت . اللعبة ملامح القدرة على تخصيص إعدادات السباق ، مثل حركة المرور ، وطرق السباق ، و بما في ذلك / باستثناء السيارات التي تعتمد على أنواع دفعة بهم. [ 5 ] [ 6 ]
كما تم إعادة صياغة نظام الضرر في الجنة . هناك الآن اثنين من أنواع مختلفة من تعطل على أساس حالة السيارة بعد الحادث [ 7 ] إذا كان يدير سيارة اللاعب الإبقاء على جميع العجلات الأربع ولا كسر الهيكل لها يمكن للاعب طرد من تحطم الطائرة و الاستمرار في اللعب ؛ هذا هو يسمى " driveaway " . إذا يفقد سيارة اللاعب أي العجلات، تلف المحرك كثيرا من تأثير ، و الأراضي السيارة على جانبها أو سقف أو الأراضي خارج خريطة اللعبة ، والسيارة في حالة " دمر " و سيكون لاعب تضطر إلى الانتظار حتى يتم إعادة سيارتهم. السيارات ضغط حيوي و تشوه حول الأشياء التي تصطدم .
الآن لديهم سيارات الشركة المصنعة والطراز أسماء ، والتي تقوم فضفاضة على السيارات في العالم الحقيقي . السيارات قد لا يكون " استعد " أو حسب الطلب بصرف النظر عن التغيرات اللونية ، والتي يمكن أن يتم في الوقت الحقيقي من قبل القيادة من خلال الفناء من متجر الطلاء، أو عن طريق اختيار اللون أثناء اختيار السيارة. [ 8 ] التغييرات في الوقت الحقيقي أخرى وتشمل القيادة من خلال الفناء محطة الغاز لإعادة ملء تلقائيا السيارة دفعة متر ، و القيادة من خلال الفناء من ورشة لاصلاح لإصلاح تلقائيا السيارة. [ 9 ]
متعددة
تم استبدال نظام اللوبي الإنترنت المستخدمة من قبل معظم ألعاب الفيديو من خلال نظام مبسط يعرف باسم " دفع سهلة" . أثناء القيادة ، ومشغلات ببساطة ضرب الحق على مد الوسادة و القائمة ' من السهل محرك ' يظهر في زاوية الشاشة الخاصة بهم . من هناك ، لاعبين قادرين على دعوة لاعبين آخرين من قائمة أصدقائهم. مرة واحدة وقد انضم أصدقاء اللعبة ، يمكن للمضيف حدد الحدث للعب. A " Mugshots " ميزة الكاميرا هو متاح ل جهاز الكمبيوتر عن طريق كاميرا ويب، و بلاي ستيشن 3 PS3 عبر كاميرا ويب متوافقة ، وأجهزة إكس بوكس ​​360 إكس بوكس ​​لايف عن طريق الرؤية . [ 10 ] وعندما يتم أخذ زميلهم ، صورهم ، أو ' موغشوت '، هو تبين أن المعتدي ، والعكس بالعكس . ويمكن بعد ذلك حفظ هذه الصور إلى جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز تخزين حدة التحكم . 



Minimum System Requirements                 



OS: XP / Vista / Windows 7/8
Processor: Intel Pentium 4 @ 2.8 GHz / AMD Athlon 64 3000+
Memory: 1 Gb
Hard Drive: 4 Gb free
Video Memory: 128 Mb
Video Card: nVidia GeForce 6600 / ATI Radeon X1300
Sound Card: DirectX Compatible
Network: Broadband Internet Connection for Online Multiplayer
DirectX: 9.0c



Recommended System Requirements


[8/ OS: XP / Vista / Windows 7
Processor: Intel Core 2 DUO @ 2.5 GHz / AMD Athlon 64 X2 5200+
Memory: 2 Gb
Hard Drive: 4 Gb free
Video Memory: 512 Mb
Video Card: nVidia GeForce 8800 / ATI Radeon HD 2900
Sound Card: DirectX Compatible
Network: Broadband Internet Connection for Online Multiplayer
واليك الصور التوضيحيه من داخل اللعبه حملها الان من خلال موقعنا تحميل العاب مجانا










ارجو ان تسعدو باللعبة الرائعة فهذه معلومات فقط عن اللعبة
التصنيفات :
تحميل العاب ، تحميل العاب اكشن ، تحميل العاب فلاش ، العاب مجانا ، العاب سيارات ،العاب بنات . العاب مهمات , العاب كوره , العاب ذكاء , العاب متنوعه ,  
                                                                             للتحميل
                                                                        اضغط هنـــــــا

0 التعليقات: