تحميل العاب - لعبة بناء الامبراطورية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحميل العاب - لعبة بناء الامبراطورية

 Goodgame Empire

معلومات عن اللعبة
لعبة بناء الامبراطورية Goodgame Empire  هي لعبة جميله جدا فانت قائد جيش قوي جداً .....

فمهمتك هي قيادة هذا الجيش الأسطوري  لحماية الإمبراطورية ضد أي هجمات أو أخطار او تحرشات  او اي اعتداءات  للامبراطورية واعادة الانضباط في المدينة بعد القضاء علي الاشرار والاعداء. 
ولتنفيذ هذه المهمة الإستراتيجية يستوجب عليك اعادة بناء هذا الجيش وتجهيزة بكل قوة ليكون اكثر بطشاً وقوة و يهابه القاصي و الداني وجميع الاشرار الذي يريدون ان يفتكوا بالامبراطورية ....فهيا يا بطل قم  بالشروع الآن في بناء الجيش لن يتكرر في التاريخ الا معاك فانت القائد المغوار المنتظر فهي هزيمة اعداء الوطن .
فجهز الجيش بأقوى أنواع الأسلحة الهجومية و الدفاعية لكي تستطيع التمكن من الوصول لكل اماكن العدو للتخلص منهم وبعد أن تفرغ من مهمة بناء جيشك الأسطوري قم بشن مجموعة كبيرة من الهجمات الإستباقية ضد كل قوات جيوش الأعداء التي تتحرش بحدود الوطن لكي تعرف مدي قوتهم ومدي شراستهم وامكانياتهم .وقبل اي هجوم يجب عليك بارسال دوريات استطلاعية لمعرفة قوه عدوك وانصب لهم الكمائن لاسر جنودهم ومعرفة قواتهم منهم .
 لكي تفوز في هذه اللعبة و تسطر اسمك بماء الذهب  كأحد أقوى قواد الجيوش في التاريخ  لكي يتحدث عنة الناس في العصور التي تأتي من بعدك يجب عليك أن تكون قوي جداً جداً تجيد رسم الخطط الاستراتيجية و التعامل مع مختلف انواع الاخطاروتكون بدهاء وذكاء خارق جدا هيا يا بطل ماذا تنتظر ؟

 الآن قم بتنفيذ مهماتك الحربية و العسكرية بدون تأخير و ارينا قوتك و مهاراتك الحربية في هذه اللعبة الرائعة 


                                                           والان اليك الصور 


وبعد ان تعرفنا علي اللعبة الاستراتيجية الرائعة لا يوجد شئ سوء تحميل اللعبة 

التصنيفات : 

تحميل العاب ، تحميل العاب استراتيجية ، العاب للتحميل ، العاب ذكاء ، 

العاب اطفال , العاب سيارات , العاب كوره , العاب pc
                                   
                                                          وللتحميل اضغط هنا