تحميل العاب - تحميل لعبة كرة السلة 2013

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحميل لعبة كرة السلة 2013
Download NBA 2K 2013 Free


معلومات عن اللعبه

 تحميل لعبة كرة السلة 2013 اللعبة الرائعه الغنية عن التعريف
بدأت في عام 1999 وعام 2001، كان 2K13 الدوري الاميركي للمحترفين سلسلة حصرية للسيجا كاست. تم نشر سلسلة الأصلية كتبت بواسطة سيجا، تحت تسمية سيجا الرياضة وينشر الآن من قبل 2K الرياضة.

وقد تم تطوير جميع الألعاب في الانتخاب بواسطة المفاهيم البصرية. منافسيها الرئيسيين في السوق هو لايف الدوري الاميركي للمحترفين سلسلة من EA الرياضية.

المباريات الاربع الاولى من سلسلة يضم تعليق من مذيعات خيالية "بوب ستيل" و "رود الغرب" (التي عبر عنها منطقة خليج الرياضة راديو شخصيات بوب فيتزجيرالد ورود بروكس الذي كان يعمل في KNBR 680 سان فرانسيسكو. وتستضيف أيضا إذاعي يسمى " فيتز وبروكس ")،


ولكن منذ NBA 2K3 فريق لعبة لم يعلن شيئا من الباب الدوار، ويضم الشرح من أمثال بيل والتون، توم تولبرت، كيفن فرايزر، ميشيل Tafoya، وبوب فيتزجيرالد. يتم توفير اللون واللعب بلعبة التعليق في الدوري الاميركي للمحترفين 2K6، 2K7 الدوري الاميركي للمحترفين، وNBA 2K8 من قبل كيفن هارلان وكيني سميث، مع كريج الصقر

تقديم تقارير تهميش. بيتر بارتو هو مذيع السلطة الفلسطينية. الدوري الاميركي للمحترفين 2K9 يتميز التعليق من كيفن هارلان وكلارك كيلوغ مع شيريل ميلر كمراسل هامش على معظم إصدارات NBA 2K9 وNBA 2K10.

 الدوري الاميركي للمحترفين 2K11 بدءا، دوريس بيرك يستبدل ميلر كمراسل هامش على معظم إصدارات من اللعبة. في معظم إصدارات NBA 2K12، ستيف كير ينضم كيفن هارلان وكلارك كيلوغ في التعليقات كشك.
على بلاي ستيشن 2 إصدارات بدءا NBA 2K9،


هناك هي واردة مراسل هامش في المباراة، في حين أن النسخة بلاي ستيشن 3 من الدوري الاميركي للمحترفين 2K12، كير لم تنضم هارلان وكيلوج. في عام 2002 نفذت سيجا شبكة التلفزيون الأمريكية، ESPN العلامة التجارية مع سيجا الرياضة ألعاب الفيديو الخاصة بهم. يستخدم ESPN العلامة التجارية ل3 مباريات، مع اللعبة الثانية حتى سميت ESPN الدوري الاميركي للمحترفين لكرة السلة، حتى وقعت ESPN عقدا لمدة 15 عاما مع EA الرياضية.

في عام 2005 باعت سيجا في سلسلة 2K الدوري الاميركي للمحترفين جنبا إلى جنب مع المفاهيم البصرية لاتخاذ اثنين التفاعلية. يتم نشر سلسلة حاليا من قبل 2K الرياضة، خذ اثنين وتسمية النشر.


كان بلاي ستيشن 3 نسخة من الدوري الاميركي للمحترفين 2K7 النسخة الأولى لدعم وحدات تحكم تحسس الحركة مع اطلاق النار رمية حرة ميكانيكي لديه لاعب نقل وحدة تحكم سيكاكيس في حركة مشابهة لتسديدة حقيقية رمية حرة، ولكن توقفت لألعاب لاحقا في هذه السلسلة .


حول منتصف يونيو 2K الرياضة أعلنت 'تكشف الغطاء' حيث يعيش أكثر من سقسقة # NBA2K13 حصول سيتم الكشف عن مزيد من أدلة حول غطاء رياضي. كما أعلنت NBA 2K13 التوافق مع إكس بوكس ​​360. في 3 مايو 2012، أعلنت 2K الرياضة التي كمكافأة لمرحلة ما قبل يأمر اللعبة، المشترين


 سوف تتلقى تنزيل المحتوى لكل نجم عطلة نهاية الأسبوع، والذي سيضم البطولات الاربع دونك المسابقة، المسابقة ثلاثة نقطة، النجوم الصاعدة التحدي وNBA كل نجم لعبة .

يقدم جاي زي كمنتج تنفيذي للعبة. وقد كان الفضل في فكرة وجود كل من عامي 1992 و 2012 الولايات فريق الوطني لكرة السلة الأمريكية في لعبة الرجال. في البداية، غادر سكوتي بيبن للخروج من المباراة بسبب عدم القدرة على تأمين استخدام مثاله. ومع ذلك، بعد خيبة أمل واسعة النطاق من المشجعين لغيابه، ثم أضاف إلى قائمة الفريق.


قبل يومين من الافراج عن 2 أكتوبر، أعلنت 2K الرياضة عبر الردود على المشجعين على تويتر أن الإصدار PC تأخر حتى أكتوبر 16.The تحميل تاريخ الافراج عنه على الأمازون تم تغيير في وقت لاحق إلى 30 أكتوبر.


يتم توزيع اللعبة أيضا في بيان محدودة يستند إلى قرص ووجد أنه فقد بعض من السمات الرئيسية من إصدار وحدة التحكم. تمت إزالة التعارف عن طريق الانترنت مع عدم وجود الأصدقاء و"الأسفلت 3 ضد 3"، ووضع "MyTEAMs".

لم استدار نظام العملة والميزات المرتبطة مع نظام العملة (مثل النجوم الأسفلت أونلوكبل وmyCloset) على من إصدار وحدة التحكم. بالإضافة إلى ذلك، فهي تتميز الإضاءة المتقدمة المتاحة في وحدة التحكم، مثل تلقي بظلالها على الذات


هي أيضا متوفرة. تم استبعاد العرف الموسيقى التصويرية وDLC (بما في ذلك DLC قبل النظام) كذلك.

حمل اللعبة من موقعنا تحميل العاب مجانا واستمتع وعيش اللحظه


صور اللعبة









ارجو ان تسعدو باللعبة الرائعة فهذه معلومات فقط عن اللعبة 

التصنيفات :

 تحميل العاب ، تحميل العاب اكشن ، تحميل العاب فلاش ، العاب مجانا ، العاب سيارات ،العاب بنات . العاب مهمات , العاب كوره , العاب ذكاء , العاب متنوعه





                                 لتحميل اللعبة اضغط هنا