تحميل لعبة المصارعة الحرة مجانا wwe 2k

                  لعبة المصارعة الحرةwwe 2k
معلومات عن اللعب
علي بركة الله تعالي نبدأ
كل اللاعبين العرب ,وغير العرب يعشقون لعبة المصارعة الحرة!! وجميع اللاعبين ينتظرون نسخة كل عام من هذه اللعبة الرائعة!! واليوم جاء دورنا في رصد أهم الإضافات التي ستدخلها شركة تو كي علي سلسلة WWE ...ا معنا هذا الاستعراض علي موقعنا تحميل العاب مجانا

من الأشياء الهامة التي علينا أن نتوقف أمامها أن هذه السلسلة كان يتم نشرها من قبل شركة (THQ) والتي أعلنت إفلاسها لذلك قررت أن تبيع بعض الحقوق الخاصة بها لشركات أخري فكانت لعبة المصارعة من نصيب شركة (2K Sports) لذلك سنلاحظ تحسينات كثيرة علي الجيم بلاي خاصة عندما نقارن اللعبة بالجزء السابق (WWE ’13) وكذلك سنشهد عودة المحارب النهائي لقصة اللعبة , كما سنشهد عودة أنماط من الجزء (WWE ’12) إلي اللعبة , وعلي الرغم من الإضافات إلي أن هناك تغير واحد ملموس بشكل كبير وهو ما يعرف بنظام العكس (Reversal system) أي ما يعرف بعكس الهجمات للجانب الأخر وذلك بدلا من عوائق الهجوم والدفاع أي انك ستظل في معركة طويلة بدلا من اعطاء المنافس فرصة للهروب او للتغلب علي عدادك وهو ما يضيف متعة وإثارة للعبة ويجعل اللعب مثير بعيدا عن الملل.

 كما سنشاهد من ضمن التحسينات أيضا تحسين الرسومات المتحركة من أجل أن تجعل المصارع يتحرك بشكل سريع ويقوم بتنفيذ هجمات سريعة وقوية وهو ما أدي لتحسين ضربات المعركة وزيادة إيقاع المباراة , ومن الإضافات الرائعة أيضا تحسين مهارات اللاعبين الجدد , اللعبة إضافة لنا حتى الآن عشر نهايات جديدة وقابلة للزيادة مثل أن تقوم برمي منافسك نحو الحبال وتنتظر مهاجمتهم لك ثم تباغتهم وتدفعهم في الهواء , وهناك عدة سيناريوهات لمهاجمة منافسيك وتعديل مواقفك . 

 
والطريق إلي الروسيتلمينيا ستكون رائعة جدا ومثيرة ومليئة بالمتعة والإثارة , كما أن اللعبة تعرض لنا لحظات مدهشة جدا مع نظام (OMG! Moments) وهي الميزة التي تجعلك تستمتع بالحركات الفنية الرائعة مثل لحظة تكسير المنضدة أو المسكة الجوية أو الهبوط من أعلي الحلبة علي المصارع.


عندما نتحدث عن الجرافيك فسنجد أن هناك تغير ملحوظ في الصور المتحركة كما ذكرنا , أما تجسيد الشخصيات وحلبات القتال والجماهير فتم الأهتمام بهم أيضا لكنك لن تجد تغير جزي بل هو تغير طفيف تكاد لا تشعر به , لكن في المجل الرسومات رائعة جدا ونحن في انتظار صدور اللعبة لنحكم بشكل قطعي علي الرسومات , أما الأصوات والموسيقي التصويرية فهيا رائعة أيضا خاصة هتاف الجماهير وموسيقي دخول المصارعين للحلبة رائعة جدا فكل مصارع سيكون له موسيقي خاصة به تصاحبه عند الدخول للحلبة , أما الموسيقي التصويرية فسنجدها ممتعة وتضيف جو من التوتر عندما تتصارع علي الحلبة أما بالنسبة لصوت المعلقين فلا نعرف عنه أي شيئ حتي الآن أو من المعلقين المتواجدين كل هذا سينكشف في الأيام القادمة أو مع صدور اللعبة.


ارجو ان تسعدو باللعبة الرائعة فهذه معلومات فقط عن اللعبة 
التصنيفات :
 تحميل العاب اكشن ، تحميل العاب فلاش ، تحميل العاب مجانا ، العاب سيارات ،العاب بنات . العاب مهمات, العاب كوره , العاب حروب , العاب مصارعه
موعدنا مع تحميل اللعبه

                                                                  
                   للتحميل مباشر

                      اضغط هنـــــــــــا