تحميل لعبة بيس 6 كاملة مجانا (النسخة الاصلية)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تحميل لعبة بيس 6 كاملة مجانا (النسخة الاصلية)

pes 6 - pro evolution soccer 6



معلومات عن اللعبه
بعد اصدار نسخة PES 6 تمكنت شركة كونامي من التغلب على اصدارات EA - FIFA  الفيفا  في اعين النقاد الاوروبيين  ، حتى ولو لم تحقق المبيعات المتوقعه مثل لعبة FIFA ، ولكن بعد تطور بيس 6 واصدار Winning eleven 7 عام 2007 بنسخة XBOX وتصديرها الى اوروبا ، اتجه اليها العديد من الاعبين الباحثين عن المتعه والهارت الجديده والاعادات والخلفيات المختلفة من ملاعب وغيره ، خصوصا انه يمكنك اللعب اونلاين مما اثار الاعجاب لدى جمهور محبي العاب كرة القدم.


كما علينا ان ننوه ،  كسابقيها فيمكنك لعب مباراة رائعه بين الكمبيوتر او بين شخص اخر ، ويتوفر  في هذا الاصدار محاكاة للحقيقة ، واشكال لاعبين واقعيه الى حد ما ، وزخم اللاعبين ، وهيئة وفيزيائية اللاعبين ، كل هذا يجتمع ليعطي اكبر قدر من النتائج حتى الان ، فمثلما في لعبة كرة القدم الحقيقية عليك ان تعمل على خلق خطط والعاب وتخترق من الاجناب ومن العمق وتجتاز الخط الدفاعي وتسدد على المرمى ، تفعل كل شئ وكانك في الطبيعه ، حقا انه شئ لافت للنظر.

تطورت لعبة بيس 2007 الى ان اصبحت تعتمد على سرعة التمريرات  على عكس سابقيها التي تعتمد على الانانية في على الرغم من أنه يستغرق وقتا طويلا للتكيف مع هذه التغييرات، النسخة الجديدة من برو تطور كرة القدم هو أفضل من حيث العمل، وستكافئ اللاعبين مخصصة مع وجود درجة جيدة من العمق. ومع ذلك، كعنوان للجيل القادم، تطور برو على أن أجهزة إكس بوكس 360 لا يعمل تماما بأقصى ما في وسعها. تم ترخيص عدم وجود بيانات الفرق كانت دائما مشكلة بالنسبة للسلسلة، ولكن هذا الإصدار يحتوي على وظائف حتى أقل من ألعاب بلاي ستيشن 2 في العام الماضي. الدوري الألماني قد اختفى في ظروف غامضة، وبينما لا يزال هناك عدد لا بأس به من فرق المرخصة، وأربعة فقط يتم تمثيل من جميع أنحاء الجزر البريطانية.

 لا يهم إذا كنت من محبي رينجرز وسلتيك الاسكتلندي وارسنال ومانشستر يونايتد أو...، ولكن شخص آخر سيكون لديك لجعل القيام مع أسماء فريق الخيالية التي تستند فضفاضة على الموقع الحقيقي للنادي. مشجعو توتنهام لديك لطرح مع شرق لندن الشمالية، في بيركشاير البلوز المشجعين، وهلم جرا. والأسوأ من ذلك، قررت كونامي الآن للقضاء على ميزات التحرير المتوفرة في المباراة السابقة برو تطور كرة القدم . وقد كان هذا الخيار بشكل شامل في الماضي من أجل تعويض عن عدم وجود المرخص لها رسميا في اللعبة. 

في الواقع، في حين أن القائمة الكاملة للفرق واللاعبين التغييرات لا تزال تقدم في إصدار بلاي ستيشن 2 للعبة، على ألعاب إكس بوكس 360 يمكنك إجراء تغييرات على أسماء لاعب والإحصائيات فقط. مظهر، ومجموعات، وحتى أسماء فريق وهمية لا يمكن تغييرها، وهو أمر خطوة إلى الوراء، على الرغم من أن نسبة من أسماء لاعب دقيقة أعلى عموما هذا الوقت، ونقل دقيق لنهاية أغسطس 2006 الانتقالات الشتوية.

 ما هو أكثر من ذلك، لا يوجد خيار لحفظ اعادتها ، أيضا، مشيرا PES البنود  قبل السماح لك لشراء ،
على الرغم من أن المنتخب الوطني بلاير كلاسيك ويمكن الحصول من خلال الفوز في مسابقة كأس المتاحة. 

كل المعتاد وطني البطولة مرة أخرى في بالضبط نفس الشكل كما كان من قبل. كأس آسيا، التي تضم خمسة فرق فقط، وتوفير التحديات على المدى القصير، وعن شيء أكثر شمولا، يمكنك أن تلعب المنافسة الأوروبية أو إنشاء النادي الخاص بك أو المنتخب الوطني البطولات إذا كنت تريد، كما لعب أي فريق في المباراة. التركيز من اللعبة كانت دائما كبريات جامعة لاعب واحد، ولحسن الحظ، أن يعود في لعبة من هذا العام. 

لأن هذا هو التحدي على المدى الطويل حيث كنت تأخذ على فريق من اللاعبين للخيال عالية الجودة، وسوف تحتاج إلى الفوز في المباراة وجمع العملة في اللعبة لشراء لاعبين لائق على الطريق. نسخة هذا العام من الدوري ماستر بالضبط نفس السنوات السابقة، مع واحد أو اثنين من التغييرات في العرض التقديمي. على سبيل المثال، أصبح من الممكن الآن لاختيار ما إذا كان أو لم يكن لاعب العمر أو إصلاح. 

مع يتم تبديل الخيار الأخير الخروج، يمكنك إعادة تجربة بيس  وبناء تدريجيا فريق نجم اليوم، في مقابل مجموعة من تجديد الشباب مع نفس الاسم بالضبط كما في لاعب مشهور الآن. 

اللاعبين المرخص تبدو كبيرة، ولكن ليس هناك ما يكفي منها. وفي كلتا الحالتين، لا يوجد أي الوضع الوظيفي الذي يظهر طموح معين، وكان قد تم الوفاء كونامي تخدم فقط حتى ما رأيناه في النسخة السابقة من اللعبة. لذلك، إذا كنت قد قضيت أسبوع العمل طريقهم للخروج من الغموض وكاذبة لاعبين في الساحة العالمية قبل، والآن يمكنك التفكير في فعل الشيء نفسه مرة أخرى، في بنفس الطريقة تماما. كما تتوقعون من لعبة أن يجعل لاول مرة في أجهزة إكس بوكس 360، وهي أكبر زيادة لل برو تطور كرة القدم في المرئي. 

إصلاح عالية الوضوح يعني أنه يمكنك حقا نقدر التفاصيل من اللاعبين، خصوصا في الطريقة التي تتحرك. وكان التفاعل بين اللاعبين والكرة المفتاح لنجاح برو 6 ، وأبدا واضحة على أجهزة إكس بوكس 360. وفي حين أنه ليس في نفس  الاصدار كما 2006 FIFA كأس العالم المباراة من حيث التفاصيل والأصالة، لا يزال هناك ما يكفي لإرضاء العين. التشابه هو لاعب معقولة جدا حتى يمكن أن أقول لكم من هم اللاعبون هم بالنسبة للجزء الأكبر، على الرغم من أن اللاعبين المشهورين يبدو بالتأكيد أن يكون أكثر الاهتمام لهم. لا تزال جميع الاندية والمنتخبات الوطنية لديك لاعبين مع اسم خاطئ، وبعض منهم لديهم لون الشعر أو سوف خصائص الوجه لا شك فيه الخلط بين بعض مشجعي كرة القدم. السير بيتر براكلي وتريفور بروكينج جعل عودته في مربع التعليق، وبينما يبدو أن هناك هو أقل التكرار في تعليقاتهم، ليس هناك شيء جديد في هذه العبارة يشعر الأسهم الجيدة .

 لقد كان هذا دائما واحدة من نقاط الضعف من  سلسة بيس PRO EVOLUTION SOCCER '. على الرغم من أنها لن تكون لك إيقاف تعليقات بعد ان لعب لبضعة أيام،  هناك الكثير جدا من الترقب حول قدرات متعددة على الانترنت برو 6  2007، كما هو الحال مع العديد من الألعاب إكس بوكس 360 أخرى . عندما تلعب ضد الكمبيوتر هي بالتأكيد مثيرة للاهتمام، والتنافس ضد الشعب الحقيقي هو الكثير أكثر إثارة للاهتمام، ويمكن للاعب المعركة من خلال المتصدرين على الانترنت. وسيكون الجميع إكس بوكس لايف الشخصي بناء قاعدة بيانات على الإنترنت ، الذي يقيس مجموعة متنوعة من الإحصاءات، بما في ذلك الأداء مع مرور الوقت وحتى مجموعة مختارة من فريقك المفضل. سوف وضع Online فرز لكم في الدوري، اعتمادا على رتبتك. وسوف تتحرك صعودا وهبوطا على أساس عدد المرات التي كنت الفوز، خسر أو تعادل. إذا كنت تريد أن تلعب مباراة تدريبية أو ضد الأصدقاء، ثم يمكن أن تقوم به في المباريات غير مصنف. ولكن التحدي الحقيقي يأتي دور المباريات تصنيفه الانترنت من شأنها أن تسهم في موقف المتصدرين الخاص بك. خيبة الأمل الحقيقي هو أنه لا يمكن اقامة على الانترنت البطولة مع الأصدقاء. ذلك في حين أن وضع متعددة على الانترنت هو متعة للغاية والادمان، كان واضحا تجربة الجيل الأخير. شكل الجسم واللاعبين حركة جعل اللعبة يشعر واقعية. أداء غير مستقر بما فيه الكفاية للعب على الانترنت، على الرغم من أن هناك بعض المشاكل التي اللفحة اللعبة، التي تعتمد على رد فعل سريع. طلقات، والصلبان، والركلات الحرة وزوايا أكثر صعوبة بكثير على الانترنت بسبب التأخر بين الضغط على زر وشريط السلطة على الشاشة. هذا يعني أنك سوف غالبا الاستمرار على زر لمدة أطول من التي تحتاج إليها. 

                                                              صور اللعبة 










ارجو ان تسعدو باللعبة الرائعة فهذه معلومات فقط عن اللعبة 


التصنيفات :
 تحميل العاب ، تحميل العاب اكشن ، تحميل العاب فلاش ، العاب مجانا ، العاب سيارات ،العاب بنات . العاب مهمات , العاب كوره , العاب ذكاء , العاب متنوعه , العاب PC



                                 لتحميل اللعبة اضغط هنا